إيقاف عمر كمال عن الغناء وإحالته للتحقيق والنقابة تكشف السبب “بالمستندات”

قررت النقابة العامة للمهن الموسيقية برئاسة المطرب مصطفى كامل النقيب العام إيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال عن الغناء بكل أشكاله وأنواعه بالإضافة إلى إحالته للتحقيق ليبدأ كمال بأزمة جديدة بسبب غناءه في حفلات عامة خارج البلاد.

 

كشف منصور هندي رئيس لجنة العمل بالنقابة العامة للمهن الموسيقية بأن قرار المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية حول إيقاف مطرب المهرجانات المصري عمر كمال عن الغناء وإحالته إلى التحقيق جاء بسبب مخالفة عمر كمال لقرارات واشتراطات النقابة العامة للمهن الموسيقية التي يخضع لها لأنه أقر من قبل اتباع كافة اشتراطات النقابة للحصول على تصريح الغناء من النقابة.

عمر كمال لم يحصل على أي تصريح مسبق من النقابة 

وأضاف رئيس لجنة العمل بالنقابة العامة للمهن الموسيقية بأن السبب الرئيسي لإيقاف المطرب عمر كمال عن الغناء وإحالته إلى التحقيق بسبب عدم حصوله على تصريح مسبق من النقابة العامة لإحياء أي حفلات بكافة أنواعها وأشكالها خارج مصر، فمن قوانين النقابة التي وافق عليها المطربون عند حصولهم على تصاريح الغناء من النقابة العامة.

 

عمر كمال أقام 5 حفلات متفرقة خارج مصر

وأوضح منصور هندي أن المطرب عمر كمال أحيا حفلات غنائية خارج مصر من دون الحصول على تصريح مسبق من النقابة العامة للمهن الموسيقية، وأضاف هندي بأن عمر كمال أقام 5 حفلات متفرقة خارج مصر خلال الفترة الماضية ولم يرجع إلى النقابة للحصول على تصريح لهذه الحفلات، خاصة بأنه ينتمي إلى شعبة الغناء الشعبي والآداء الصوتي ويجب عليه الحصول على تصاريح من النقابة قبل إقامة أي حفل غنائي.

 

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.