وداعاً للنغمات التقليدية.. طريقة عمل نغمات على آيفون بسهولة

يرغب الكثيرون منا في امتلاك هواتف آيفون لما تتمتع به من مزايا جمة غير موجودة في غيره من الهواتف، كما أنه الهاتف الأشهر في العالم، لكن قد يتراجعون عن اقتنائه بعد ما يعرفون أن الكثيرين من حامليه يعانون من مشكلة “النغمات”، حيث يكونون مجبرين على استخدام النغمة التقليدية للهاتف، بخلاف مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد فأمامهم المجال مفتوح لتخصيص أي “رنة” لأي شخص، ولكن الآن يمكنك ببساطة تخصيص أي نغمة تريد على هاتف آيفون من خلال اتباع إحدى الطريقتين التاليتين.

الطريقة الأولى

 أن تقوم بتحميل النغمة جاهزة من خلال محرك البحث جوجل أو بالمشاركة مع أي هاتف آخر ثم تقوم بتحويل امتدادها إلى امتداد M4A الخاص بهواتف shoppingmode آيفون، ثم بعد ذلك تقوم برفعها على هاتفك باستخدام برنامج ITUNES التقليدي، أو من خلال برنامج 3UTOOLS.

الطريقة الثانية

وفي هذه الطريقة يمكنك تحميل الأغنية، أو النغمة التى تريدها، ثم تفتح تطبيق 3UTOOLS بعد توصيل هاتفك بجهاز الكومبيوتر الخاص بك، واختر RT&WB، ومن ثم ادخال الأغنية التى تريدها، وتحديد بداية ونهاية النغمة، ثم إرسالها إلى الجهاز مباشرة.

لعلك قد لاحظت أنك سواء اخترت اتباع الخطوة الأولى أو الثانية، فإنك ستحتاج إلى تحميل 3 تطبيقات، وهي ITUNES لإمكانية توصيل الهاتف بالكومبيوتر، 3UTOOLS لإرسال الملقات لهاتفك أو لقص النغمات، والأخير ANY VIDEO CONVERTOR لتحويل إمتداد الأغانى لأى إمتداد تريده.

كيف تحمل الثلاث تطبيقات

ITUNES عبر هذا الرابط بالضغط هنا.

3UTOOLS من خلال هذا اللينك من هنا.

ANY VIDEO CONVERTOR بالضغط هنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.