المباريات المنقولة على قناة بين سبورت المفتوحة في كأس العالم اليوم السبت 10 ديسمبر

تُلعب اليوم بقية مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم 2022 وتذاع مباراة واحدة اليوم السبت 10 في كأس العالم عبر قناة بين سبورت المفتوحة.

المباريات المنقولة عبر بين سبورت المفتوحة اليوم السبت في كأس العالم

تستمر منافسات كأس العالم في استقطاب ملايين المشاهدين العرب خصوصاً مع دخول المونديال في الأمتار الأخيرة وتصبح المباريات أكثر إثارة وندية مثلما شاهدنا في مباراة كرواتيا والبرازيل ومباراة هولندا والأرجنتين.

وتلعب يوم السبت مباراتان في الدور ربع النهائي من مونديال قطر، حيث يلعب أولاً المغرب ضد البرتغال في الساعة السادسة بتوقيت السعودية والساعة الخامسة بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت المغرب.

ثاني مباريات السبت وختام الدور ربع النهائي في كأس العالم هي مباراة إنجلترا ضد فرنسا في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت المغرب العربي.

مباراة إنجلترا وفرنسا هي المباراة المنقولة عبر قناة بين سبورت المفتوحة اليوم السبت 10 ديسمبر وقد أعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن إذاعة المباراة بالفعل بشكل رسمي عبر موقعها الرسمي وعبر إعلان المباراة على قنواتها.

مباراة المغرب والبرتغال لن تذاع عبر بين سبورت المفتوحة اليوم، ورغم أن هذا خبر سيئ للمشاهدين العرب إلا أن الظروف القانونية تمنع إدارة بين سبورت من إذاعة اللقاء عبر التردد المفتوح.

يعود سبب عدم إذاعة مباريات المغرب عبر التردد المفتوح أن التلفزيون الوطني المغربي قد اشترى حقوق بث مباريات المنتخب المغربي قبل بداية كأس العالم ويذيع المباريات عبر التردد الأرضي لمواطني دولة المغرب.

مباراة المغرب والبرتغال منقولة حصراً في الشرق الأوسط عبر قناة بين سبورت المشفرة beIN SPORTS MAX HD1 وقناة AlKass Extra One HD التابعة لقنوات الكأس القطرية.

مباريات نصف نهائي كأس العالم

الجدير بالذكر أن أول مباريات نصف نهائي كأس العالم قد تحددت أمس الجمعة بين كرواتيا والأرجنتين، بعد تغلب كرواتيا على البرازيل بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وحسمت ركلات الترجيح المباراة الثانية أيضاً بين الأرجنتين وهولندا بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وينتظر اليوم السبت تحديد المباراة الثانية في نصف النهائي عندما تلعب مواجهات المغرب والبرتغال وبعدها مباراة إنجلترا وفرنسا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.