موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الثمامة مباراة المغرب والبرتغال في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم المقام في قطر 2022، وتعد هذه المنافسة واحدة من أقوي المنافسات في البطولة، حيث يرغب المنتخب المغربي في الوصول إلى الدور نصف النهائي، بعدما حقق رقم قياسي جديد في الوصول إلى دور 8 ليكون أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى الدور ربع النهائي.

تقام مباراة المغرب والبرتغال غداً السبت 10 ديسمبر 2022 وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت قطر والسعودية، والسابعة بتوقيت الإمارات.

ويذكر بأن منتخب المغرب استطاع أن يحصل على المركز الأول للمجموعة السادسة في دور المجموعات بدون هزيمة، ثم صعد إلى الدور ربع النهائي، بعد هزيمة إسبانيا في ضربات الترجيح في مباراة الدور 16.

بينما تأهل منتخب البرتغال إلى الدور ربع النهائي بعد ما استطاع الفوز في مباراة الدور 16 على سويسرا بستة أهداف مقابل هدف واحد.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد البرتغال

تزيع جميع مباريات بطولة كأس العالم المقام في قطر 2022 علي شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي فإن مباراة المغرب ضد البرتغال ستنقل علي قناة beIN Sports HD 1 Max وقناة beIN Sports HD 3 Max وأيضاً يمكن مشاهدة المباراة علي قناة الكأس أكسترا 1 وأكسترا 2، ومن خلال تطبيق تود أو بي إن كونكت علي شبكة الأنترنت.

تشكيل المغرب المتوقع أمام البرتغال

من المتوقع أن يعتمد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدفاع: نصير مزراوي – رومان سايس – جواد الياميق – أشرف حكيمي
  • خط الوسط: سفيان أمرابط – سليم أملاح – عز الدين أبو ناحي
  • خط الهجوم: سفيان بوفال – يوسف النصيري – حكيم زياش

التشكيل المتوقع للبرتغال أمام المغرب

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لمنتخب البرتغال على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: دييجو كوستا
  • خط الدفاع: رافاييل جيريرو – روبن دياش – بيبي – ديوجو دالوت
  • خط الوسط: ويليام كارفاليو – برناردو سيلفا – أوتافيو
  • خط الهجوم: جواو فيليكس – برونو فيرنانديش – جونسالو راموش

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.