رضا عبد العال: ” رونالدو عالة على منتخب البرتغال، والفريق أكثر شراسة بدونه، وأتمنى مشاركته في لقاء المغرب

تواجد النجم البرتغالي ” رونالدو ” على مقاعد البدلاء خلال مباراة المنتخب البرتغالي يوم أمس الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 أمام المنتخب السويسري، في اللقاء الذي إنتهى لصالح البرتغال بنتيجة 6 أهداف لهدف. 

وقد شارك رونالدو في آخر 20 دقيقة من اللقاء، وظهر المنتخب البرتغالي بشراسة هجومية كبيرة في ظل عدم تواجد رونالدو، حيث قدم أفضل أداء له في مونديال قطر حتى الآن خلال تلك المواجهة. 

وقد علق رضا عبد العال على النجم البرتغالي بعد نهاية المباراة خلال أحد اللقاءات التلفزيونية قائلًا: ” رونالدو أصبح عالة على منتخب بلاده، والفريق أكثر شراسة بدونه، وأتمنى أن يشارك كأساسي خلال مواجهة منتخب المغرب في لقاء ربع نهائي المونديال، ليتمكن المنتخب المغربي من الفوز والتأهل ” 

وأضاف قائلًا ” لاعبيه المنتخب البرتغالي كانت مبسوطة وفايقة من غير رونالدو، عشان كده فازوا بمكسب كبير ” 

ويلتقي المنتخب المغربي مع المنتخب البرتغالي في الدور ربع النهائي لمونديال قطر 2022 يوم السبت القادم، ويرغب أسود الأطلس في تحقيق إنجاز غير مسبوق للقارة الأفريقية بأكملها. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.