نجوم الفن يهنئون منتخب المغرب بعد الصعود لربع نهائي كأس العالم 2022

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة منتخب المغرب بتأهله لدور ربع النهائي في كأس العالم قطر 2022، بعد تغلبه بركلات الترجيح على المنتخب الإسباني بنتيجة 3 / 0.

و غردت الفنانة اللبنانية إليسا عبر صفحتها الرسمية على “تويتر”، مهنئة المنتخب المغربي قائله: “أبطال! أبطال! أبطال! ما أجملكم يا أسود المغرب! مبروك للمغرب إنجاز تاريخي فرّح قلوبنا كلنا”.

رامز جلال يهنئ منتخب المغرب

ومن جانبه هنأ الفنان رامز جلال المنتخب المغربي، بعد فوزه على المنتخب الإسباني بمنافسات بطولة كأس العالم المقامة بقطر، ونشر رامز عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، مجموعة صور المباراة، وعلق قائلا: “ألف ألف مبروك بزاف بزاف للأبطال أسود الأطلسي”؛ واختتم تغريدته بتمنيه ان يكمل المنتخب المغربي المشوار.

صورة 1

مايا دياب تهنئ المنتخب المغربي

هنأت الفنانة اللبنانية مايا دياب عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” المنتخب المغربي لصعودهم لدور الـ 8 ببطولة كأس العالم، قائلة: “كتبتم التاريخ يا أسود العرب”.

صورة 2

 

وكانت مايا دياب قد أشارت في تغريده سابقة إلى أن منتخب المغرب، هو المنتخب العربي الوحيد الباقي بمنافسات كأس العالم،؛ وتمنت “دياب” التوفيق للمنتخب المغربي.

عمرو دياب يبارك لأسود الأطلسي

وهنأ الفنان المصري عمرو دياب عبر تغريده نشرها على موقع التغريديات القصيرة “تويتر” قائلاً: ” ألف مبروك لأسود الأطلسي التأهل المستحق”، وتمنى الهضبة التوفيق في المباريات القادمة.

صورة 3

نانسي عجرم تهنئ المغرب

كما هنأت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بكل الحب والتقدير والفخر المنتخب المغربي بفوزة على نظيرة الإسباني وتأهله لدور الـ8 بالمونديال.

جاء ذلك في تغريده نشرتها عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “المغرب ما في كلام بيوصف شعورنا.. كل الحب والتقدير والفخر.. مبروك”

سميرة سعيدة تهنئ منخب بلادها

وبدورها هنأت الفنانة المغربية سميرة سعيد منتخب بلادها، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور إنستجرام قائلة: “الحمد لله.. انتصار رائع”.

صورة 4

وأضافت سميرة سعيد: “من أجمل المباريات اللي حضرتها في حياتي.. فرحة وفخر كبير للمغرب وللوطن العربي”، وأشارت إلى أن ما فعلة المنتخب المغربي هو فعلا انجاز تاريخي.

تأهل المغرب في كأس العالم

وكان منتخب المغرب قد حسم الصعود لدور الـ8 بالبطولة بعد فوزه على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء ضمن دور الـ16 من بطولة كأس العالم بقطر 2022.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي نظيرة البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو، السبت المقبل 10 ديسمبر في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت المغرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.