مواعيد مباريات دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 والمنتخبات المتنافسة

انتهت مباريات دور ال16 من بطولة كاس العالم قطر 2022، مساءً أمس الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022، حيث حقق منتخب المغرب فوزاً تاريخياً للعرب في البطولة وذلك بتأهله للدور ربع النهائي من البطولة على حساب منتخب أسبانياً، أحد أقوي المنتخبات الأوروبية وأحد المرشحين للتأهل للحصول على لقب البطولة، وذلك بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة في أشواطها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

صورة 1

كذلك فقد حقق فريق البرتغال “برازيل أوروبا” فوزاً كبيراً على منتخب سويسرا، حيث انتهت المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء في دور السادس عشر من البطولة، بفوز منتخب البرتغال على منتخب سويسرا بنتيجة ثقيلة وبسهولة حيث فاز منتخب البرتغال بنتيجة 6 أهداف مقابل لاشيء.

صورة 2

وبانتهاء مباريات دور السادس عشر من مونديال قطر 2022، يكون تحدد المنتخبات الثمانية التي تأهلت للدور ربع نهائي، حيث سوف تقام مباريات دور ربع نهائي في كاس العالم قطر 2022 وذلك وفقاً للجدول التالي:-

صورة 3

الفرق المتنافسة الموعد
كرواتيا ضد البرازيل الجمعة 9 ديسمبر الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والعاصمة القطرية الدوحة على ستاد المدينة التعليمية.
هولندا ضد الأرجنتين الجمعة 9 ديسمبر الساعة ال9 مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والعاصمة القطرية الدوحة، على ستاد لوسيل.
المغرب ضد البرتغال السبت 10 ديسمبر الساعة ال5 مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر على ستاد الثمامة.
إنجلترا ضد فرنسا السبت 10 ديسمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وذلك على ستاد البيت.

صورة 4

وبعد أن تنتهي مباريات دور الثمانية في البطولة، سوف يتحدد المنتخبات المتأهلة لدور الأربعة، حيث سوف تتنافس تلك المنتخبات على المراكز من الأول إلى الرابع في البطولة.

صورة 5


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.