منى زكي ترتدي فستان بـ 53 ألف جنيه.. والجمهور: القالب غالب

ظهرت الفنانة منى زكي، بفستان أسود ملفت أثناء حضورها حفل مجوهرات بولجاري، المقام في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وارتدت منى، فستان أسود من اختيار الستايلست سيدرك حداد، يبلغ سعره حوالي 53 ألف جنيه مصري، ونالت إطلالتها محبيها بشكل كبير وظهر ذلك في تعليقاتهم على صورها.

صورة 1

وتغزل الجمهور في جمال النجمة الشهيرة، وظهر ذلك في التعليقات التي جاءت كالتالي: “القالب غالب”، و”قمر 14″، و”ايه الحلاوة دي بس”.

صورة 2

وفي سياق آخر تستعد الفنانة منى زكي، للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل “تحت الوصاية”، المقتبس عن السيرة الذاتية للأم المثالية الحاجة (صيصة أبو دوح)، من تأليف: خالد دياب، وشيرين دياب، وإنتاج “MediaHub” محمد السعدي وجوهر، وإخراج: محمد شاكر خضير.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي، فيلم الذي عرض في مايو الماضي، موسم عيد الفطر 2022.

“العنكبوت” بطولة: أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبد الوهاب، من تأليف: محمد ناير، وإخراج: أحمد نادر جلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.