الأرجنتيني ليونيل ميسي ثاني أكثر اللاعبين مشيًا خلال مونديال كأس العالم 2022 

خاص النجم الأرجنتيني ” ميسي ” أربع مواجهات في مونديال كأس العالم قطر 2022، وتبعًا للإحصائيات التي تقوم بها الإتحاد الدولي ” لإيفا ” فإن اسم النجم ميسي تواجد ضمن العشر مراكز الأولى للاعبين الأكثر سيرًا، إلا أن هذا لم يمنعه من الوصول بمنتخب بلاده إلى ربع نهائي مونديال كأس العالم، حيث سيواجه المنتخب الهولندي. 

ويعتبر اللاعب الوحيد الذي قام بالمشي خلال مباريات المونديال أكثر من النجم ميسي، هو اللاعب البولندي ” ليفاندوفسكي “، حيث قطع النجم البولندي مسافة 5202 متر سيرًا خلال مباراة السعودية في المقابل فإن ميسي قطع مسافة 4998 متر خلال لقاء المكسيك. 

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع المنتخب الهولندي في ربع نهائي مونديال كأس العالم يوم الجمعة القادمة الموافق 9 ديسمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.