فيفا يعاقب كيليان مبابي بعد رفضه الكحول 

تمت معاقبة النجم الفرنسي ” كيليان مبابي ” وذلك بعد أن قام بتغطية الشعار والاسم للشركة الراعية لجائزة ” أفضل لاعب في المباراة ” بطريقة متعمدة لدوافع أخلاقية. 

وقد حصل النجم ” مبابي ” على جائزة أفضل لاعب في المباراة مرتين خلال بطولة كأس العالم قطر 2022 حتى الآن، وقام اللاعب بتعمد تغطية إسم الشركة الراعية، من أجل تفادي إشهار إسم شعار شركة المشروبات الكحولية التي تقوم بتقديم الجائزة. 

وتبعًا للتقرير الذي تم نشره من قبل الصحيفة الإسبانية ” إس ” فإن الإتحاد الفرنسي يدعم النجم ” مبابي ” وسوف يقوم بدفع جميع الغرامات التي سيحصل عليها نجم باريس خلال مونديال قطر 2022. 

ويسعى المنتخب الفرنسي إلى التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثانية تواليًا، والثالثة في تاريخه، وقد إستطاع الديوك الفرنسية تصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، وتفوق في ثمن النهائي على المنتخب البولندي بنتيجة 3 أهداف لهدف. 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.