شبكة بي إن سبورت تعلن إذاعة نصف عدد المباريات المتبقية من كأس العالم على القنوات المفتوحة

أعلنت شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية أنها ستقوم بإذاعة نصف المباريات المتبقية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 على قناتها المفتوحة بشكل مجاني، وذلك اعتبارًا من يوم غد الاثنين.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة بي إن سبورتس قد قامت بإذاعة 16 مباراة بشكل مجاني خلال مباريات الدور الأول من البطولة، بينما لم تقم بإذاعة أي مباراة من دور الـ 16 “ثمن النهائي” حتى الآن وعددها 4 مباريات.

وبعد أن تم لعب 52 مباراة من أصل 64، فإنه اعتبارًا من يوم غد الإثنين الموافق الخامس من شهر ديسمبر سيكون المتبقي على نهاية البطولة 12 مباراة منهم أربع مباريات في ثمن النهائي، وأربع مباريات في دور الثمانية، ومباراتين في نصف نهائي، ومباراة المركز الثالث، والمباراة النهائية.

وكانت شبكة بي إن سبورتس قد أعلنت قبل انطلاق البطولة عن إذاعتها 22 مباراة من كأس العالم بشكل مجاني، وبهذا تتبقى 6 مباريات ستتم إذاعتهم مجانًا للمشاهدين العرب أي نصف المباريات المتبقية من المونديال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.