جماهير المنتخب الإسترالي قامت بإستفزاز النجم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” فرد عليهم بعد 12 ثانية 

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة يظهر فيه قيام جماهير المنتخب الإسترالي باستفزاز ميسي، قبل أن يقوم النجم الأرجنتيني بالرد عليهم بعد ثوان معدودة بإحرازه هدف داخل شباكهم. 

وبلغ عدد الحضور الجماهيري في لقاء ثمن النهائي بين الأرجنتين وأستراليا حوالي ” 45 ألف و32 مشجع “، في المباراة التي إنتهت بفوز راقصي التانجو بهدفين لهدف، وسجل للمنتخب الأرجنتيني ” ميسي وألفاريز ” في الدقيقتين 35 و57، فيما سجل اللاعب ” فيرنانديز ” هدف المنتخب الإسترالي عن طريق الخطأ في مرماه عند الدقيقة 77. 

وقد ظهر الفيديو قيام مشجعي المنتخب الإسترالي وهم يرددون ” أين ميسي ؟ أنت سيء “، ليقوم النجم الأرجنتيني بالرد عليهم بعد مرور 12 ثانية فقط، حيث قد إستلم الكرة داخل منطقة الجزاء وقام بإسكانها في الشباك، محرزًا الهدف الأول عند الدقيقة 35. 

وسيلتقي المنتخب الأرجنتيني في الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022 مع المنتخب الهولندي، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي من منافسات كأس العالم. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.