الأرجنتيني ليونيل ميسي: ” السعوديون أبكوا طفلي “

تلقى المنتخب الأرجنتيني هزيمة مفاجئة أمام المنتخب السعودي ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة، وقد صرح النجم الأرجنتيني بأن إبنه ” ماتيو ” دخل في نوبة بكاء عقب نهاية المباراة. 

وقد قال النجم الأرجنتيني ” ميسي ” خلال أحد المقابلات مع ” راديو كتالونيا ” صباح اليوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر 2022 ” أن إبنه ماتيو غادر ملعب المباراة وهو يبكي ” 

وأضاف ميسي قائلًا ” عقب هزيمتنا من السعودية، قام إبني الأكبر تياغو بإجراء حسابات المجموعة لمعرفة فرصنا في التأهل، وأخبرني أنه في حال فزنا في اللقائين القادمين، فإننا سوف نتأهل. 

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من تدارك الهزيمة الأولى بمونديال قطر، وحقق الانتصار في الجولة الثانية على المنتخب المكسيكي بهدفين نظيفين. 

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني في الجولة الأخيرة من المجموعة مع المتصدر ” بولندا “، ولابد من تحقيق الفوز حتى يضمن راقصي التانجو الوصول للدور 16 من المونديال. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.