ملاكم مكسيكي شهير يحذر الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد واقعة قميص المنتخب المكسيكي  

قام الملاكم المكسيكي ” كانيلو ألفاريز ” بتوجيه تحذير إلى النجم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي “، حيث أنه يتهم ميسي بعدم إحترامه للعلم المكسيكي، وكان ذلك عقب إنتهاء مباراة المكسيك والأرجنتين الماضية بفوز راقصي التانجو بهدفين نظيفين. 

وقد أثار النجم ” ميسي ” غصب الملاكم كانيلو ألفاريز وذلك بعد أن ظهر مقطع فيديو للنجم ميسي وهو متواجد في غرفة خلع الملابس وأمام أحد قمصان المنتخب المكسيكي على الأرض، وقد ظهر في الفيديو بأن ميسي قد قام بإمساك القميص بقدمه وهو ما سبب غصب الملاكم المكسيكي. 

حيث قد قام الملاكم بالنشر عبر صفحتة الرسمية تويتر قائلًا: ” هل رأيتم ليونيل ميسي يقوم بتنظيف الأرض بقميص ومنتخبنا ” أتمنى ألا أجده، وأضاف ” مثلما أحترم علم الأرجنتين، لابد وأن تحترم علم منتخبنا، لا أتحدث عن البلد بل أتحدث عن ميسي فقط ” 

وأضاف كانيلو والذي امتلأت تغريداته بالشتائم قائلًا ” مادام قميص المنتخب المكسيكي متواجد على الأرض، فهي إهانة بالفعل ” 

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات مع المنتخب البولندي، ويحتاج راقصي التانجو للفوز من أجل ضمان الوصول للدور القادم من

مونديال كأس العالم 2022. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.