سمير كمونة: “ميسي ليس لاعبًا دوليًا وغير مفيد لمنتخب بلاده.. ورونالدو الأفضل ” 

قام نجم الأهلي المصري سابقًا ” سمير كمونة ” بالإشادة بأداء النجم البرتغالي رونالدو مع منتخب بلاده والروح الذي يلعب بها، وخصوصًا بعد الأداء البطولي خلال مباراة غانا الأخيرة بمونديال قطر. 

حيث قد صرح سمير كمونة قائلًا ” ترى الكثير من الإصرار والعزيمة في أداء النجم البرتغالي رونالدو بالرغم من أن العالم أجمع يقف ضده، إلا أنه يثبت للجميع بأنه الأفضل على مر العصور ” 

وانتقل نجم الكرة المصرية بالحديث عن ميسي قائلًا ” أشعر بأن ميسي ليس لاعبًا دوليًا، وهو غير مفيد لمنتخب الأرجنتين ولا يملك سوى بطولة واحدة وهي كوبا أمريكا ” 

يذكر أن النجمين ” ميسي ورونالدو ” يشاركان في الوقت الحالي بمونديال كأس العالم قطر 2022 مع منتخب بلادهم، وقد تمكنت الأرجنتين من تحقيق الفوز على المكسيك في اللقاء الثاني بالمونديال بعد الهزيمة الأولى أمام المنتخب السعودي، فيما تمكن البرتغال “بقيادة رونالدو” من الانتصار على غانا في افتتاحية المونديال. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.