” الأماني ممكنة ” … ما هي سيناريوهات تأهل الأخضر السعودي للدور القادم من مونديال قطر 2022 ؟ 

تمكن المنتخب البولندي من تحقيق إنتصار بالأمس ” السبت 26 نوفمبر ” على المنتخب السعودي بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الثانية من مونديال كأس العالم قطر 2022، ليتجمد رصيد الأخضر السعودي عند 3 نقاط، فيما ارتقى المنتخب البولندي لصدارة الترتيب برصيد 4 نقاط. 

هناك بعض السيناريوهات التي تضمن تأهل المنتخب السعودي للدور القادم ولكن الأمر أصبح معقد في تلك المجموعة مع المنافسة الشرسة لجميع المنتخبات، وهي كالتالي: 

  1. في حالة الفوز على المنتخب المكسيكي بأي نتيجة فإن المنتخب السعودي يضمن التأهل رسميًا للدور القادم. 
  2. في حالة تعادل المنتخب السعودي مع المنتخب المكسيكي، ولكن مع ضرورة خسارة المنتخب البولندي أمام المنتخب الأرجنتيني بفارق أكثر من 3 أهداف. 

وقد تمكن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق الإنتصار بالأمس على المنتخب المكسيكي بهدفين نظيفين وينعش آماله في الصعود للدور القادم من المونديال. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.