بعد تسجيله هدفا أمام المكسيك.. ميسي يحقق أرقام قياسية جديدة

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب بلاده، أرقاماً قياسية جديدة بعد تسجيله هدف في المكسيك، خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت في مونديال قطر2022.

حيث أصبح ليونيل ميسي أول لاعب في تاريخ كأس العالم يصنع أهداف في 5 نسخ متتالية من البطولة، إلى جانب كونه أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف من خارج منطقة الجزاء منذ مونديال 2006 برصيد 4 أهداف.

صورة 1

كما يعد قائد منتخب التانجو، هو أصغر لاعب (18 عامًا و357 يومًا) وأكبر لاعب (35 عامًا و155 يومًا) عبر التاريخ، يسجل ويصنع أهداف في مباراة واحدة في بطولة كأس العالم.

وأصبح أيضاً أول لاعب في بطولة كأس العالم 2022، يسجل هدفاً من خارج منطقة الجزاء، وعادل رقم الأسطورة دييجو مارادونا بتسجيله 8 أهداف بقميص منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم.

صورة 2

وكان منتخب الأرجنتين قد حقق الفوز على نظيره المكسيكي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العالم 2022.

وسجل ميسي الهدف الأول لمنتخب بلاده في المباراة، وقام بصناعة الهدف الثاني لزميله اينزو فرنانديز، ليقود بذلك  منتخب بلاده إلى تحقيق الانتصار في مواجهة المكسيك والحصول على 3 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.