نقل مباراة تونس واستراليا على بين سبورت المفتوحة مجاناً بدون استوديو تحليلي

في مباراة مصيرية للمنتخب التونسي ونظيره الأسترالي يلتقي الفريقين في طار دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022 بعد نجاح المنتخب التونسي في اقتناص نقطة عن طريق التعادل السلبي مع الدنمارك بأداء أكثر من رائع، وهزيمة كبيرة للمنتخب الأسترالي أمام فرنسا بنتيجة 4/1 يلتقي الفريقين وكلا منهم يرغب بالفوز فالفوز فرصة للمنتخب التونسي للتأهل خصوصا لو تعصرت الدنمارك أمام فرنسا والفوز مهم للمنتخب الأسترالي لحفظ ماء الوجه أو لمغادرة البطولة رسمياً.

موعد مباراة تونس واستراليا 

يلتقي المنتخب التونسي المنتخب الأسترالي اليوم السبت الموافق 26/11/2022 في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة في إطار مباريات المجموعة الرابعة التي تضم ( فرنسا-تونس-استراليا-الدنمارك) على ملعب استاد الجنوب.

تتصدر فرنسا ترتيب المجموعة الرابعة حتى الآن، برصيد 3 نقاط وتونس والدنمارك برصيد نقطة واحدة ويأتي في ذيل القائمة المنتخب الأسترالي برصيد صفر نقاط.

صورة 1

القنوات الناقلة لمباراة تونس واستراليا

أعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية وهي الجهة المخولة رسمياً بنقل نهائيات كأس العالم عبر شاشتها على القمر الصناعي النايل سات بأنها سوف تنقل مباراة تونس واستراليا اليوم على قناة

  • بين سبورت المفتوحة مجانا بدون تشفير bein sport hd كما موضح بجدول بث المبارايات بدون استوديو تحليلي.
  • صورة 2
  • بين سبورت ماكس 1 المشفرة bein sport max 1.
  • كما يمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة عن طريق الانترنت من خلال bein spor connect.
  • كما تذاع المباراة مجانا عبر عدة أقمار صناعية أخرى تذيع كأس العالم كامل بشكل مجاني من هنا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.