للمرة الأولى.. السعودية تستضيف قمة المجلس العالمي للسفر والسياحة

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة قمة المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، للمرة الأولى، وذلك خلال الفترة من الإثنين المقبل 28 نوفمبر/تشرين ثان وحتى مطلع الشهر المقبل.

جاء ذلك في بيان رسمي من القسم الإعلامي للسفارة السعودية بالعاصمة المصرية القاهرة، وحصل موقع نجوم مصرية على نسخة منه.

وحسب البيان، فإن قمة المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC سوف تشهد حضور قادة قطاع السياحة، بجانب المهتمين من مختلف أنحاء العالم، من خلال الواقع المعزز عبر ميتا فيرس، ويقام تحت شعار “السفر من أجل مستقبل أفضل”.

وقال أحمد بن عقيل الخطيب وزير السياحة “القمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة تقام في العاصمة السعودية الرياض مع دخول قطاع السياحة حقبة جديدة من الازدهار”.

ولفت وزير السياحة “القمة تجمع قادة عالميين من القطاعين العام والخاص، لتكون بذلك حجر أساس لبناء مستقبل أفضل ومشرق يستحقه القطاع”.

وأوضح بيان السفارة “يتاح للحاضرين عبر البث المباشر للقمة، الفرصة عبر ميتا فيرس لمشاهدة الجلسات الحوارية والتفاعل معها، كما تحدث واقعيًا على مسرح القمة العالمية وهو ما يُمكّن للمستثمرين المهتمين في كل أنحاء العالم اكتشاف فرص الاستثمار والمشاركة في العديد من الجلسات التي سيتم بثها مباشرة من الرياض”.

ونوه البيان “حيث صممت تجربة المشاهدة بطريقة جذابة وسهلة الاستخدام، حيث تدعم ميتا فيرس عن طريق الواقع المعزز أسلوبًا مبتكرًا في تفاعل المتواجدين حضوريًا وافتراضيًا، ويمكن للحاضرين إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بهم ومشاهدة الجلسات الحية المتاحة وتحديد المواعيد مع العارضين في القمة”.

يذكر أن المملكة العربية السعودية شاركت مؤخرًا في المنتدى العالمي التاسع لمنظمة الأمم المتحدة لتحالف الحضارات، والذي أقيم في مدينة فاس بالمغرب، وذلك تحت شعار “نحو تحالف من أجل السلام.. لنتعايش جميعاً كإنسانية واحدة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.