بعد فسخ عقده مع مان يونايتد.. رونالدو يخسر 16 مليون جنيه إسترليني

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على فسخ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقده مع نادي مانشستر يونايتد، بعد اتفاق الطرفين، وكان من المقرر أن ينتهي التعاقد بنهاية الموسم الجاري، مع إمكانية تمديده لموسم آخر.

وأشارت صحيفة “ميرور البريطانية إلى الخسارة التي سيتكبدها مقابل فسخ التعاقد، حيث قالت ( رونالدو سيخسر 16 مليون إسترليني من أجره).

 

بينما نشرت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” قائلة: “أخيرا.. المُلاك يفهمون الرسالة ومنفتحون لبيع النادي”، في إشارة إلى عزم عائلة جليزر بيع مانشستر يونايتد.

صورة 1

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد اعلن أمس الثلاثاء، عن التوصل إلى اتفاق ودي مع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لفسخ العقد الذي يربطهما بالتراضي.

ويأتي ذلك كردة فعل من النادي الإنجليزي على المقابلة التلفزيونية الأخيرة لرونالدو، وتصريحاته  التي فجر فيها خلالها غضبه من إدارة مان يونايتد، ومدربه إريك تين هاج.

وكان رونالدو هو اللاعب الأعلى راتباً في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحصل أسبوعياً على أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني، ما يعني أنه بفسخ تعاقده النادي الإنجليزي، سيخسر مبلغ إجمالي قدره حوالي 16 مليون جنيه إسترليني، نتيجة تنازله عن كامل رواتبه خلال الفترة المتبقية في عقده.

وأصبح حالياً كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عاماً لاعباً حراً، يمكنه التفاوض بحرية مع أي فريق يريده للانتقال إليه على الفور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.