سلمان الفرج لن يلعب أي مباراة قادمة في كأس العالم

أكد مدرب منتخب السعودية الفرنسي، هيرفي رينارد، على صعوبة مشاركة قائد منتخب السعودية سلمان الفرج في ما تبقى من مباريات للمنتخب السعودي في كأس العالم 2022 الجاري.

وقال رينارد خلال مؤتمر صحفي بأنه سيكون صعباً على سلمان الفرج خوض مباراة أخرى في البطولة الحالية، وعندما تم سؤاله من قبل فرانس برس لدى مغادرته ما إذا كان قادر على تأكيد غياب الفرج في المباريات التالية في البطولة فأجاب بـ:” كلا ولكن خوضه لمباريات أخرى سيكون صعباً”.

ويعتبر المخضرم صاحب الـ 33 عاماً من الركائز الأساسية في المنتخب السعودي، وقد تخطى إصابة تعرض لها مؤخراً في كتفه ليشارك الأخضر في المواجهة القوية ضد الأرجنتين والتي فاز بها منتخب المملكة بهدفين لهدف.

وتعرض قائد المنتخب السعودي سلمان الفرج لإصابة في مباراة فريقه ضد الأرجنتين بعد نصف ساعة من بداية المباراة وتم استبداله بنواف العابد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.