عاجل تعادل منتخبي تونس والدنمارك سلباً في المجموعة الرابعة من كأس العالم قطر 2022

في أمسية عربية ضمن منافسات دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، انتهت مباراة المنتخب التونسي مع نظيره منتخب الدنمارك، بالتعادل السلبي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات في المباراة التي أقيمت على استاد المدينة التعليمية في مدينة الريان.

 

قدَّم المنتخب التونسي أداءً جيداً وأضاع بعض الفرص المحققة للتسجيل، كما أضاع منتخب ادنمارك فرصة التقدم في أكثر من مناسبة، كما تمَّ إلغاء هدف للدنمارك بداعي التسلل في الدقيقة 54 من عمر اللقاء،

بهده النتيجة حصل منتخب تونس والدنمارك على نقطة واحدة لكلٍ منهما بانتظار المباراة الثانية في المجموعة الرابعة بين فرنسا واستراليا عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وكان المنتخب السعودي قد حقق في وقتٍ سابق اليوم انتصاراً تاريخياً على منتخب الأرجنتين وغلبه بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة،


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.