صور كاحل ميسي تثير الكثير من الشكوك حول مشاركته في مباراة السعودية بكأس العالم قطر 2022 

أثارت الصور الخاصة بكاحل النجم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” الكثير من القلق والشكوك حول إحتمالية لحاق ميسي بالمباراة الأولى للمنتخب الأرجنتيني أمام المنتخب السعودي والتي ستقام غدًا الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمونديال قطر. 

وتدرب نجم باريس سان جيرمان اليوم الإثنين 21 نوفمبر مع منتخب بلاده إستعدادًا لمواجهة السعودية، ولكن قد ظهر كاحله متورمًا، وهو ما جعل الجميع يتسائل حول إحتمالية مشاركة اللاعب الأفضل في العالم 7 مرات في المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده. 

ميسي

 

يذكر أن النجم ” ميسي ” قد تعرض إلى إصابه مع فريقه ” باريس سان جيرمان ” خلال الشهر الماضي، إلا أن اللاعب قد ظهر بشكل طبيعي خلال المواجهة الودية للأرجنتين مع منتخب الإمارات في اللقاء التحضيري لمونديال قطر. 

وتتواجد الأرجنتين ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم كلًا من ” بولندا – المكسيك – السعودية “، وقد أعلن ليونيل ميسي أن مونديال قطر 2022 هي آخر كأس عالم له في مسيرته. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.