إنتهى الحلم… بنزيما خارج مونديال قطر 2022 بسبب الإصابة 

أصبحت المشاركة في كأس العالم بالنسبة للنجم الفرنسي ” كريم بنزيما ” في مهب الريح، حيث قد أعلن منتخب الديوك الفرنسية عن فقدان بطل العالم ” كريم بنزيما ” آماله في المشاركة بالمونديال العالمي قطر 2022 هذا الموسم بسبب الإصابة، حيث قد غادر معسكر الديوك مساء أمس السبت 19 نوفمبر بعد دقائق معدودة من بدء التدريب. 

وقد تغيب نجم الملكي ريال مدريد عن تدريبات المنتخب الفرنسي منذ يوم الإثنين الماضي، ولكن عاد أمس السبت للبدء في المشاركة بالتدريبات الجماعية، إلا أنه غادر معسكر التدريب بعد دقائق قليلة بسبب الإصابة، ويكون بنزيما هو أول لاعب حاصل على الكرة الذهبية ويغيب عن المونديال منذ عام 1978.  

يذكر أن النجم الفرنسي ” بنزيما ” قد تغيب عن العديد من اللقاءات هذا الموسم مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بسبب معاناته من الإصابة. 

ويفتتح المنتخب الفرنسي مبارياته في مونديال قطر 2022 عندما يواجه المنتخب الاسترالي يوم الثلاثاء القادم الموافق 22 نوفمبر. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.