بعد إعلان غيابه عن مباريات كأس العالم قطر 2022…بنزيما يوجه رسالة اعتذارية

قام لاعب المنتخب الفرنسي ونادي ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما بتوجيه رسالة اعتذارية تؤكد غيابه رسميا عن مباريات منتخبه في كأس العالم قطر 2022، والتي ستبدأ اليوم الأحد 20 من نوفمبر الحالي، ويعتبر منتخب فرنسا من المنتخبات القوية المشاركة في المونديال، وهذه البطولة الكروية مهمة جداً لأي لاعب، بالأخص بنزيما الذي حصل مؤخرا على الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم، وغيابه دون شك أحزن الكثير من معجبيه.

أعلن اللاعب كريم بنزيما من خلال حسابه على إنستجرام غيابه رسميا عن المشاركة في كأس العالم 2022، وقد اعتذر معربا عن الأسى الذي اعتراه بسبب ذلك وعن رغبته الملحة في المشاركة مع رفاقه في هذا العرس الكروي الحافل، وقد أصيب اللاعب أثناء التدريبات مع زملائه أثناء التحضير يوم السبت 19 نوفمبر، وقد كانت الإصابة في عضلات فخذه اليسرى، وقد وضعت الفيفا بيان خاص تعلن فيه عن غيابه بسبب الإصابة.

صورة 1

قال اللاعب كريم بنزيما بخصوص غيابه بأنه لم يحدث وأن استسلم من قبل، ولكن هذه المرة هو يفكر في فريقه وبأنه سيترك مكانه لشخص من شأنه مساعدة الفريق على النجاح، كما وجه الشكر لكل من ساعده في هذه الأزمة، وقد عمل اللاعب من قبل على استعادة لياقته البدنية، إلى أن اشتكى من آلام في المران، ويعتبر اللاعب عنصر أساسي في تشكيلة منتخبه وكان من المفترض أن يكون قائدا لخط المقدمة.

صورة 2

تعليق ديشامب عن إصابة بنزيما قبل كأس العالم

أعرب مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب عن حزنه بسبب غياب كريم بنزيما عن كأس العالم، لأن اللاعب كان متحمسا لتقديم أفضل ما لديه خصوص بعد حصوله على الكرة الذهبية، ولكن من جهة أخرى وضح بأنه يثق في كل لاعبي المنتخب الفرنسي الذين سيشاركون في المونديال وبأنهم سيبذلون كل ما في وسعهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.