على طريقة محمد رمضان…  المطرب ويجز يستعرض أمواله وسط حالة من الغضب 

قام مطرب الراب الشهير ” ويجز ” بتقليد الفنان المصري ” محمد رمضان “، حيث قد ظهر في أحد مقاطع الفيديو والذي قام بنشره على موقع تبادل الفيديوهات والصور ” إنستجرام ” وهو يقوم بإظهار أمواله بشكل غريب. 

وقد ظهر ويجز خلال الفيديو بملابس وإطلاله غريبة، وهو ما جعل الجميع يندهش من تلك الطريقة، وظهرت العديد من الردود الغاضبة للجماهير. 

وواجه الحفل الأخير للنجم ويجز والذي أقيم في التجمع الخامس بالقاهرة الكثير من الانتقادات، حيث أنه قد تم إنتهاؤه قبل موعده بساعة كاملة، وكان ذلك بسبب الزحام الكبير وسوء التنظيم. 

واعترفت الجهات المنظمة للحفل الخاص بالمطرب ويجز بسوء التنظيم، ولكنها أكدت على أن السبب هو الاندفاع المستمر والغير مسبوق للجماهير، كما أكدوا على أنه بالرغم من ذلك فإن الحفل خرج بمواصفات عالمية. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.