رسميًا.. beIN SPORTS تذيع 22 مباراة لكأس العالم مجانًا

أعلنت مجموعة beIN SPORTS الإعلامية، في بيان رسمي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم السبت، إذاعة 22 مباراة من بطولة كأس العالم قطر 2022، بالمجان دون تشفير على الإطلاق.

جاء ذلك في إطار الاحتفال بأول نسخة يستضيفها العالم العربي من منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

ونشر البيان، تصريحات السيد محمد السبيعي الرئيس التنفيذي لـ beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث قال “يسرنا أن نتمكن من بث أبرز المباريات مجاناً ليتابعها الجمهور الشغوف بكرة القدم في المنطقة، احتفالاً بإحياء البطولة الشهيرة في العالم العربي”.

وتابع الرئيس التنفيذي لـ beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “نحرص منذ أصبحنا الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، على استثمار جميع الفرص المتاحة لإفساح المجال أمام أكبر قدر ممكن من جمهور المنطقة لمشاهدة منافسات البطولة”.

وشدد السيد محمد السبيعي في تصريحاته “نؤكد التزامنا بتوفير محتوى الشبكة لأوسع شريحة ممكنة، انطلاقاً من إدراكنا مدى أهمية هذه البطولة ودورها الجامع”.

صورة 1

ولا شك أن بطولة كأس العالم تتمتع باهتمام عربي على نطاق واسع، خاصة مع مشاركة 4 منتخبات عربية تحمل راية العرب في العرس العالمي، وهي قطر صاحبة الضيافة والأرض والجمهور، والمملكة العربية السعودية والمغرب وتونس.

وتنطلق مباراة الافتتاح لبطولة كأس العالم، غدًا الأحد، بين قطر والإكوادور في إطار المجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا هولندا والسنغال.

يذكر أن قرعة دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، أوقعت منتخب المغرب في مجموعة واحدة رفقة الثلاثي كرواتيا وبلجيكا وكندا.

أما المنتخب السعودي استقر في مجموعة واحدة بكأس العالم أمام الثلاثي الأرجنتين وبولندا والمكسيك، أما منتخب تونس وقع في مجموعة واحدة رفقة فرنسا صاحبة لقب كأس العالم 2018، والدنمارك وأستراليا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.