أول تعليق للفنانة هالة صدقى بعد طلاقها من زوجها رسميًا 

محكمة أسرة قصر النيل قضت بطلاق النجمة ” هالة صدقي ” من زوجها ” سامح سامي ” بعد الخلافات الأخيرة بينهما، وتغلق المحكمة هذا الملف بشكل نهائي. 

وجاء التعليق الأول لهالة صدقي بعد الطلاق بشكل رسمي من سامح سامي قائلة ” يوم جديد سعيد وكله خير ونجاح وانتصار وفرح وشمس هتنور دنيتنا…  صباحكم كله خير ” 

وقام الجمهور بالتعليق مهنئًا لها على الحكم، وجاءت التعليقات كالتالي ” ألف مبروك على الحرية، مبروك ربنا نصفك، مبروك عليكي استقلالك وحريتك، انتي قوية ألف مبروك ” 

وقد قامت المحكمة بالحكم على ” سامح سامي ” بالسجن لمدة شهر وذلك نظير امتناعه عن دفع مصاريف طفليه والتي تقدر قيمتها بحوالي 50 ألف جنيه استرليني، حيث قد قامت هالة صدقي بالطلب من زوجها دفع مصاريف أبنائه ولكنه رفض ذلك. 

وقد جاءت بداية الأزمة بعد أن طالب” سامح سامي ” عمل تحليل DNA لأبنائه، ومن بعدها وصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود.

وقد تزوجت الفنانة هالة صدقي من سامح سامي ” المحامي الشهير ” خلال عام 2007 بعد قصة حب، وبعد مرور عامين أنجبت الفنانة هالة صدقي توأم وهما ” يوسف ومريم “، ولكنها أصيبت بعدها بالعصب السابع وتسبب ذلك في حدوث شلل بوجهها وإصابتها بحالة من الإكتئاب. 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.