كريستيانو رونالدو يتلقى أول عرض رسمي للرحيل عن اليونايتد من قبل فريق إنجليزي 

أكدت بعض التقارير الصحفية اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022 أن أحد الأندية الإنجليزية قامت بالتواصل مع ” خوخي مينديز ” وكيل أعمال النجم البرتغالي رونالدو من أجل التعاقد مع اللاعب، وكان ذلك بعد الخلافات الكبيرة بين كريستيانو وناديه الحالي مان يونايتد. 

وبحسب ما تم تأكيده من قبل الصحيفة الشهيرة  البريطانية ” ديلي ميل ” فإن نيوكاسل يونايتد هو من يرغب في التعاقد مع الدون ” رونالدو ” حيث أن نيوكاسل يعتبر من الأندية القليلة القادرة على دفع المقابل المادي للاعب والذي يصل قيمته إلى ” 360 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا “. 

وقد دخل كريستيانو رونالدو خلال هذا الأسبوع في اصطدام قوي مع المدير الفني لليونايتد وإدارة الفريق، مما جعل إحتمالية مغادرته للنادي بعد كأس العالم كبيرة جدًا. 

رونالدو

وأضافت الصحيفة في حديثها أن مسئولي نادي بايرن ميونخ أيضًا لديهم رغبة كبيرة في الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي ” رونالدو “، وقد قاموا بالالتقاء مع “مينديز” خلال الأيام الماضية. 

ويستعد المنتخب البرتغالي حاليًا بقيادة النجم ” رونالدو ” إلى منافسات كأس العالم قطر 2022 والتي سوف تنطلق بعد أيام قليلة في الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.