تبرئة رونالدو من المشادات الغريبة في تدريبات المنتخب البرتغالي 

شهدت اليوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر 2022 حدوث مشادة غريبة بين الدون ” رونالدو ” وزميله اللاعب ” كانسيلو “، حيث بدا واضحًا أن كانسيلو ” مدافع السيتي ” غير سعيد عندما اقترب منه رونالدو وقام بمسك رأسه وهزهها، مما جعل كانسيلو يقوم بدفع يده فاضطر كريستيانو أن يبتعد عن الموقف. 

ولكن قد تم تفسير الأمور بطريقة خاطئة، حيث أن الدون رونالدو كان يتدخل لتهدئة الأمور بين كانسيلو وجواو فيليكس بعد كرة مشتركة بينهما، ولم يكن لكريستيانو أي دخل بالموضوع. 

صورة تجمع بين رونالدو وكانسيلو من التدريبات

يذكر أن المنتخب البرتغالي سيبدأ أولى مبارياته في منافسات كأس العالم عندما يلاقي المنتخب الغاني يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022 في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية، السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة. 

وقد أثار رونالدو جدلًا كبيرًا هذا الأسبوع بعد التصريحات التي قام بالكشف عنها خلال مقابلته مع بيرس مورجان، حيث أنه أكد على عدم إحترامه للمدير الفني لليونايتد ” تين هاج “، واتهام بعض أعضاء إدارة الفريق بالتآمر عليه من أجل مغادرة النادي.  

وقام المدير الفني لليونايتد ” تين هاج ” بإبلاغ الإدارة على أن رونالدو يجب ألا يلعب للفريق مجددًا بعد تصريحاته الأخيرة، كما أنه من المتوقع أن يتم فرض غرامة كبيرة على اللاعب ” رونالدو “، وقد تتخذ الإدارة قرارًا بفسخ التعاقد معه. 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.