خدعة متميزة تجعل Gloo Wall أقوى في لعبة فري فاير بشكل رائع

هناك العديد من الأدوات التي يحتاجها لاعبو وعشاق لعبة فري فاير من أجل الفوز والمنافسة بشكل قوي وبالتالي تحقيق الانتصارات في المواجهات التي يخضونها، والأمر لا يتوقف فقط على حيازة جواهر فري فاير وبأعداد كبيرة ولكن هناك عناصر وأدوات أخرى ومن أبرزها قنبلة Gloo Wall، والتي يُمكن للاعبين استخدامها في الدفاع عن أنفسهم ضد هجوم الخصوم عليهم وتلك الخدعة التي سوف نوضحها لكم تُسمى 360 ° Gloo Wall، حيث تستطيعون من خلالها حماية أنفسكم من نيران العدو التي قد تأتي صوبكم من أي إتجاه فتفعيل هذه الخدعة يحميكم من جميع الجهات.

خدعة 360 ° Gloo Wall في فري فاير

سوف تحتاج للقيام بهذه الخدعة إلى حركات أصابع سريعة جدًا وإتباع الخطوات التالية:
• تحريك crosshairs (الشعيرات المتصالبة) بسرعة حتى يكون اتجاهها إلى أسفل الأرض وهذه هي نقطة الإنطلاق التي نود الوصول إليها للبدء في تنفيذ الخدعة.
• بعد وصول تلك الشعيرات إلى الوضع السابق سوف تكون الخطوة التالية هي الإنحناء ووضع أول جدار من Gloo Wall.
• سوف تكون في حاجة بعد ذلك إلى تحريك تلك الشعيرات بسرعة أكبر، ثُم وضع جدارين من Gloo لكي تتمكن من حماية نفسك من جميع الاتجاهات.
• عند قيامك بتلك الخطوات يُمكنك كذلك الاستعانة بزر إطلاق النار الأيسر، ويُمكنك عدم الاعتماد بشكل كلي على الزر الأمامي فقط.

free fire gloo wall

نصائح للوصول إلى خدعة 360 ° Gloo Wall

بالطبع هناك نصائح سوف تجعلك تصل في لعبة فري فاير إلى تحقيق تلك الخدعة بشكل بسيط وبسرعة في ذات الوقت حيث يجب عليك مراعاة ما يلي:

الحساسية: يجب عليك مراعاة ضبط الحساسية الخاصة باللعبة بدرجات أعلى، لأنه كلما كانت أعلى كلما كان الأمر بالنسبة لك أفضل للوصول إلى تنفيذ خدعة جلو في فري فاير.

free fire

شاشة عرض مُخصصة: يمكن أن يكون استخدام شاشة عرض مخصصة أمرًا حيويًا أيضًا في مساعدة المستخدمين على أداء هذه الحيلة في فري فاير، حيث تكون أزرار النار والانحناء في تلك الشاشة قريبة من بعضها البعض بطريقة يسهل معها تنفيذ هذه الخدعة بشكل أسرع.

الممارسة والتدريب: يمكن للاعبين تحسين أدائهم في جميع جوانب لعبة Free Fire، بما في ذلك هذه الحيلة عن طريق التدريب ببساطة نحن ننصح اللاعبين بلعب مباريات مخصصة مع أصدقائهم وممارسة تنفيذ خدعة 360 ° Gloo Wall ليصبحوا ماهرين فيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.