واتساب يطرح الوضع المصاحب للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد

الكثير من الأمور يود مُستخدمي واتساب أن تتوفر لهم عبر هذا التطبيق الرائع والذي يستخدمه ملايين على مستوى العالم، وهذا يدفع القائمين عليه إلى التطوير المُستمر من أجل تلبية رغبات هؤلاء وهذا يُفسر لنا التحديثات المُستمر للواتس والإضافات التي نراها ونكتشفها باستمرار، ولعل آخرها كان الوضع المُصاحب والمُخصص للهواتف الذكية والذي أصبح الآن مُتاحًا لمستخدمي النسخ التجريبية بيتا وكذلك بعض المستخدمين العاديين الآخرين ولكن في دول معينة ومن المتوقع خلال أيام اتاحته للجميع.

الوضع المصاحب في واتس اب

ويبقى السؤال هنا حول ما المقصود بهذا الوضع لمن ما زال لا يعرفه فإنه يعمل على ربط الواتس المُثبت على الهاتف المحمول الخاص بك بأجهزة محمولة أخرى تعمل بنظام الأندرويد، فهو أشبه بقيامك بربط التطبيق من الجوال إلى الكمبيوتر الشخصي في نسخة واتساب ويب ويُمكننا التأكد مما إذا كانت تلك الميزة أصبحت متاحة لنا أم لا من خلال الصورة التالية.

واتساب

حيث سوف تقوم بالضغط على النقاط الثلاثة المتواجدة في الواجهة الرئيسية للتطبيق وفي حالة ظهور خيار الربط مع جهاز وتقوم بالضغط عليه، سوف يتوجب عليك اختيار الدولة ومن بعدها وضع رقم الجوال الذي تُريد ربط حسابك على الواتساب به لكي تتمكن من فتحه على أكثر من جوال.

مميزات الوضع المصاحب في واتساب

بعد قيامك بتلك العملية سوف يتم مزامنة سجل الدردشة الخاص بك مع الجهاز الذي تم الربط به كذلك سوف يكون مُتاح لك الربط مع أربعة أجهزة، وحتى الآن ما زالت جميع الميزات التي سوف تحصلون عليها عبر هذه العملية غير واضحة بشكل كامل، ولكن بالطبع الأمر سوف يكون أكثر وضوحًا مع طرح الميزة للجميع وفي كل المناطق.

واتس اب

وبكل تأكيد إذا قامت أحد جهات اتصالك على الواتساب بإرسال رسالة لك فسوف يتم الاحتفاظ بها على كافة تلك الأجهزة، وعند المزامنة بينها سوف يتم جلب جميع الدردشات كما هو الحال عند الربط بين الهواتف الذكية والكمبيوتر الشخصي في نسخة واتس ويب، كل ما عليكم الآن هو إبقاء نسخ whatsapp الخاصة بكم مُحدثة باستمرار للحصول على الميزة عند طرحها للجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.