اليوم.. المرور تطلق مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر “أبشر”، وتطالب باتباع إرشادات السلامة العامة أثناء تساقط الأمطار

تبدأ الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، بطرح مزاد اللوحات الإلكتروني المميزة عبر منصة أبشر، حيث يُمكن للراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد إلكترونياً ودون الحاجة للحضور شخصياً إلى مقر الإدارة.

وأوضحت الإدارة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي المصغَّر تويتر، أنَّ المزاد يبدأ اليوم ويستمر حتى الأربعاء 16 نوفمبر، مشيرة إلى أنه يمكن لجميع الراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة والدخول إلى المزاد عبر منصة أبشر، ثم اختيار “خدماتي”، وبعدها اختيار المرور، واختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

المرور تطالب الجميع باتباع إرشادات الأمن والسلامة العامة

في سياقٍ آخر كانت إدارة المرور في المملة قد طالبت جميع المواطنين والمقيمين في المملكة بضرورة اتباع إرشادات الأمن والسلامة العامة التي تساعد على تجنُّب مخاطر الطريق أثناء هطول الأمطار ومنها:

  1. ترك مسافة آمنة بين المركبة والمركبات الأخرى.
  2. استخدام إشارات التنبيه في حالات انعدام الرؤية على الطرقات.
  3. التمهل وتخفيف السرعة قدر الإمكان.
  4. تجنب برك وتجمعات المياه ومناطق جريان السيول والأودية.

كما أشادت المرور بجود رجال المرور السعودي في جميع المناطق أثناء هطول الأمطار.

الصورةالصورةالصورة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.