رضوى الشربيني بعد عودة شيرين لحسام حبيب: اللي بيشيل قربة مخرومة بتخر على دماغه

علقت الإعلامية رضوى الشربيني، على خبر عودة المطربة شيرين عبد الوهاب، لزوجها السابق حسام حبيب، وعقد قرانهما أول أمس الجمعة للمرة الثانية بعد العديد من الأزمات التي انتهت بدخول المطربة الشهيرة المستشفى لتلقي العلاج من الإدمان.

وقالت رضوى، في حلقة أمس السبت، من برنامجها “هي وبس” الذي يعرض عبر قناة “cbc سفرة” أن حسام حبيب، لم يغلط في شيرين، وأن شقيقها هو الذي قال تصريحات سيئة في حقها، وهناك أشخاص يريدون أن تكون حالتها النفسية غير جيدة.

وأضافت رضوى، قائلة: “احنا مالنا مترجعلوا لبعض.. اللي بيشيل قربة مخرومة بتخر على دماغه.. احنا إيه مشكلتنا إن شيرين وحسام يسيبوا أو يرجعوا لبعض؟”.

وتابعت، أن طوال تاريخ حسام حبيب، ومداخلاته الهاتفية لم ينطق بكلمة تسيء لزوجته، مشيرة إلى أن شيرين، إنسانة غير عادية؛ ولذلك حدثت كل هذه الضجة.

واستكملت، أنها قدوة للكثير من النساء، وأي امرأة ليست قريبة منها ستقول أن شيرين بلا كرامة بعد هجومها بشكل عنيف على زوجها حسام حبيب، خلال أزمتهما في يوليو الماضي.

وأعلنت رضوى، عن دعمها لشيرين، موجهة إليها رسالة قالت فيها: “حنا بندعمك بس خلي مشاكل بيتك جوه بيتك.. وكفاية عك بقى وخلوا الناس تنسى العك ده.. وانتي قدوة ومشهورة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.