ياسمين عز تُغرد خارج السرب وتوجه رسالة هامة لـ شيرين عبدالوهاب

قامت الاعلامية المعروفة ياسمين عز، بإثارة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن تحدثت عن عودة المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب لطيقها الفنان حسام حبيب، حيث اعتبرها الكثير أنها تغرد خارج السرب.

وعلقت الاعلامية، أثناء تقديمها لبرنامجها الشهير “كلام الناس”، والذى يُذاع من خلال فضائية “mbc مصر”، وقالت:ـ “بجد أنا فخورة باللى عملتوا الفنانة شيرين عبدالوهاب، وكمان مبسوطة أوى منها وقلبى بينتعش من الفرحة بعد أن عادت لزوجها حسام حبيب، وبثقف ليها على اللى عملتوا علشان كده هى ست أصيلة، وأنا قلت إن الست في النهاية ملهاش غير بيت جوزها”.

ياسمين عز

وتابعت ياسمين:ـ “إحنا قولنا قبل كده مفيش كرامة بعد الزواج بين الزوجين، والنجمة شيرين عملت بكلامى ونفذتوا بالحرف، والجميل إنها قالتلوا يا سى حسام، وأصرت على اعتذارها له أمام الوطن العربى بالكامل، ودى أحسن حاجة عملتها شيرين”.

ياسمين عز

وأضافت الاعلامية:ـ “الفنانة شيرين طبقت كل اللى أنا قولته، وهو إن الكرامة تكون داخل الدرج بدليل قولها إحنا مش بنطفش إحنا بنعمر واعتذارها لصوتها العالى، ولا كرامة بين الرجل وزوجته، وأنا بدعى لشيرين دلوقتى إن ربنا يرضى عنها في الدنيا والأخرة”.

شيرين

ومن جانبه، فإن الفنانة شيرين عبدالوهاب أكدت أمس الجمعة من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى عمرو أديب، والذى يقوم بتقديم برنامج “الحكاية”، على أنها عادت مرة ثانية لطليقها حسام حبيب وتم عقد قرانهما، وأنها صرحت للجمهور بأنها في أمان حالياً، وشددت على أنها لن تتحدث مرة أخرى في أمورها الشخصية، وأوضحت بأن الاعلامية نضال الأحمدية أرسلت لها باقة ورد.

شيرين

وقالت الفنانة أثناء المداخلة:ـ “تم عقد قرانى على حسام حبيب أمس في تمام الساعة الـ 9 في حضور أقرب الناس، وأنا حابة أطمن جمهورى الحبيب واستغل الفرصة واعتذر لحسام على ما بدر منى ضده في الفترة الماضية”.

شيرين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.