في عيد ميلاده ال51 أبرز المحطات في حياة الممثل إياد نصار

يحتفل اليوم التاسع من نوفمبر من كل عام الفنان الأردني إياد نصار بعيد ميلاده، يعد إياد نصار من الفنانين الذين أثبتوا وجودهم على الساحة الفنية المصرية، لأنه بالفعل فنان موهوب ومتميز، ولديه القدرة على انتقاء أعماله، وقادر على التلون والتغير في تجسيد أدواره، صنع إياد شهرته الحقيقية في مصر مع بداية أول عمل فني له في الدراما المصرية بمسلسل “صرخة أنثى” عام 2007 وتألق فيه بشكل لافت للنظر.

  • إياد نصار ممثل أردني من أصول فلسطينية، بدأ حياته المهنية كمدرس ثم انتقل إلى عالم الفن كمساعد مخرج في العديد من الأعمال الأردنية والسورية.
  • لمع نجمه بعد مشاركته في المسلسل السوري الخليفة المأمون، وتوالت مشاركته في الأعمال الدرامية السورية حت انتقل إلى مصر.
  • في مصر قدم أول عمل له من خلال مسلسل صرخة نملة والذي حقق من خلاله شهرة واسعة في مصر، وكانت بداية مميزة.
  • قدم بعدها مسلسل الجماعة والذي جسد فيه شخصية مؤسس الجماعة حسن البنا، وحقق هذا المسلسل نجاحا كبيراً وقت العرض، ونال إشادات واسعة من الجمهور، حتى صار أحد أبرز المتواجدين على الساحة الفنية في مصر.
  • كما شارك في العديد من الأفلام السينيمائية خلال مسيرته الفنية، ولعل أبرزها تجسيد دور الضابط الإسرائيلي في فيلم الممر، والذي حقق نجاحا كبير في السينيما.

    في عيد ميلاد الممثل إياد نصار
    الممثل إياد نصار

أعمال الفنان إياد نصار

  • مسلسل الخليفة المأمون، ومسلسل الجماعة، ومسلسل الفرداوي، ومسلسل صرخة نملة، والمواطن إكس، ومسلسل موجة حارة، ومسلسل حواديت الشانزليزيه، ومسلسل سبع أرواح، ومسلسل حجر جهنم، ومسلسل الاختيار.
  • فيلم مصور قتيل، وفيلم يوم للستات، وفيلم ساعة ونصف، وفيلم تراب الماس، وفيلم الممر، وفيلم كازابلانكا، وفيلم الفيل الأزرق، وفيلم رأس السنة، وفيلم موسى.

    في عيد ميلاد الممثل إياد نصار
    في عيد ميلاد الممثل إياد نصار


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.