بعد كسر خط المياه الرئيسي بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يتابع أعمال الإصلاح

تابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع الأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول الزقازيق، أعمال إصلاح كسر خط مياه الشرب بشارع الزراعة بمدينة الزقازيق، بعد تعرض الخط للانفجار والكسر.

أوضح رئيس الحي أنه على الفور تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي للدفع بالمعدات وسيارة شفط المياه، والبدء في إصلاح كسر خط مياه الشرب بقطر 10 بوصة، وذلك في أسرع وقت ورد الشيء لأصله عقب الانتهاء من أعمال الحفر والإصلاح وتمهيد الشارع أمام حركة السيارات والمواطنين.

الشرقية
محافظة الشرقية

هذا وقد قدم أهالي منطقة الزراعة بمدينة الزقازيق الشكر للمحافظ وللجهاز التنفيذي لسرعة الاستجابة وتقديم الحلول العاجلة للمشكلات الطارئة حرصاً منهم على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضا في أخبار الشرقية:محافظ الشرقية يهنئ رئيس جامعة الزقازيق بالمنصب الجديد.

حملات النظافة بمحافظة الشرقية

كما شنت المحافظة حملات نظافة وتجميل لعدد من شوارع وميادين ومداخل المحافظة حفاظاً على بيئة صحية خالية من الأمراض والأوبئة، وأكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار تكثيف حملات النظافة والتجميل بمدخل المدن لإعادة الوجه والجمالي والحضاري وتحسين الصورة الذهنية أمام المواطنين والزائرين.

الشرقية
محافظة الشرقية

تنفيذاً لتعليمات المحافظ ،شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملات نظافة وتطوير بمناطق متفرقة منها طريق هريه القديم أمام مستشفى الأورام ومزلقان السكة الحديد وعلى محور آخر تتابع الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز (بهنباي، الشوبك، العصلوجى، بردين، النخاس، الزنكلون) أعمال النظافة من رفع تراكمات القمامة والسفوحة من جانبي الطريق وتنظيف ورى الأشجار والمرور على السويقات للتأكد من التزام البائعين بالأسعار المقررة.

الشرقية
محافظة الشرقية

كما تابعت رئاسة حي أول الزقازيق أعمال إصلاح ورفع كفاءة صناديق القمامة ورفع القمامة بمنطقة حي الزهور وتقسيم المعلمين ومنشية أباظة وشارع سعد زغلول وشارع طلعت حرب وشارع الفلوجة وشارع الجيش وشارع المعهد الديني من أجل العمل على توفير مناخ وبيئة صحية جيدة للأهالي والمواطنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.