المنتخب السعودي يتعرض لصدمة قوية قبل إنطلاق مونديال قطر 2022 

قام المنتخب السعودي بالإعلان يوم الإثنين الموافق 7 نوفمبر 2022 عن إصابة قائد الفريق ” سلمان الفرج ” خلال لقاء المنتخب الودي أمام نادي أيسلندا من أجل الإستعداد للمونديال العالمي في قطر 2022 والذي سينطلق بعد أقل من 12 يومًا من الآن، مما يهدد مشاركته في المباراة الأولى للمنتخب السعودي بالمونديال. 

فترة علاج قائد المنتخب السعودي ” سلمان الفرج ” 

اللاعب سلمان الفرج

تم عمل أشعة رنين على ” مفصل الكتف ” للاعب سلمان وسوف يقوم بمواصلة رحلة العلاج مع جهاز المنتخب الطبي، حيث أنه من المقرر أن يغيب لمدة تتراوح ما بين 7 أيام إلى 14 يومًا، ولهذا فإنه قد لا يلحق قائد المنتخب من اللحاق بمباراة المنتخب السعودي ضد الأرجنتين يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر 2022. 

متى تنطلق منافسات كأس العالم قطر 2022 

المنتخب السعودي

من المقرر أن تبدأ منافسات كأس العالم ” قطر 2022 ” في يوم 20 من شهر نوفمبر لعام 2022، ويستأنف المنتخب السعودي استعداداته للمونديال في المعسكر التدريبي المقام في مدينة أبو ظبي بالإمارات. 

صورة أرشيفية من منتخب السعودية ضد أيسلندا

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.