واتساب يطلق صلاحيات جديدة داخل ميزة المجتمعات

أعلن تطبيق واتساب في الآونة الأخيرة عن ميزة جديدة تسمى المجتمعات وهي عبارة عن مجتمع فيه 1024 شخص، يمكن استخدام هذه الميزة في المدارس والجامعات، حيث يمكنك الحصول على صلاحيات إنشاء استطلاع رأي وتحميل ملفات تصل حجمها إلى 2 جيجا بايت.

وكان المدير التنفيذي لشركة واتساب مارك قد نشر فيديو على صفحته بموقع فيسبوك معلنًا إطلاق ميزة المجتمعات، التي ستجعل المستخدم قادر على تحميل ملفات تصل حجمها إلى 2 جيجا بايت، وإنشاء استطلاع الرأي، وسيمكن أن يصل أعضاء المجموعة إلى 1024 شخص.

كيفية الحصول على ميزة المجتمعات

يمكنك الحصول على ميزة المجتمعات الجديدة من خلال الخانة الجديدة المخصصة لها في الأعلى بالنسبة إلى أجهزة الأندرويد، أو الضغط على الجزء السفلي وذلك في أجهزة الـ ios، والتي ستمكنك من إضافة مجتمع جديد أو يمكنك أيضًا أن تبدل بين المجتمعات.

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب قد أطلق ميزات أخرى في الآونة الأخيرة بالإضافة إلى ميزة المجتمعات، مثل ميزة واتساب المميز والذي خصصته واتساب للشركات فقط، مما يعني أنه ستتواجد به مميزات لن يحتاجها المستخدم العادي، مثل ميزة الولوج إلى حساب الواتساب من أكثر من جهاز في نفس الوقت، وهو الأمر الذي يساعد الشركات على الرد على العملاء وغيرها من المميزات الأخرى، وأضافت شركة واتساب أيضًا ميزة حذف الرسائل من قبل مسؤول المجموعة، والتي ستساعد مسؤولي المجموعات على إدارة المجموعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.