حيلة ذكية لمعرفة إذا كان تم حظرك على تطبيق الواتساب

إن كنت تواجه صعوبة في التواصل مع شخص ما على تطبيق الواتساب، فمن المتوقع أن يكون تم حظرك من قبل هذا الشخص، وعلى الرغم أن تطبيق واتساب يحافظ على خصوصية مستخدميه إلا أنه يوجد بعض العلامات التي تؤكد شكوك، لذلك اليوم عبر نجوم مصرية طريقة إذا كان تم حظرك على تطبيق الواتساب أم لا.

طريقة معرفة إذا ما تم حظر رقمك على واتساب أم لا

في بعض الأحيان نرسل رسالة إلى طرف أخر دون أن يتم تلقي أي رد، وهنا يكون هناك احتمال كبير بأن يكون الشخص المرسل إليه قام بحظرك على واتساب، وفي هذه الحالة ينتابك عدد من الشكوك وهناك بعض المؤشرات التي يمكن الاعتماد عليها للتأكد من تلك الشكوك:

  • عندما تفتح حساب هذا الشخص على الواتساب لن تجد تحت اسمه أي معلومات خاصة بأخر ظهور.

 

  • في الحظر لن تتمكن من رؤية صورة بروفايل الشخص الذي قام بحظرك.

 

  • من ضمن العلامات الأخرى التي تدل على الحظر اختفاء علامة الاتصال الصوتي عند فتح المحادثة.

 

  • في حالة محاولتك إضافة ذلك الشخص إلى المجموعة لن تنجح في ذلك.

برنامج كشف الحظر في الواتس اب للايفون

يبحث مستخدمي الآيفون عن برامج تساعد على كشف الحظر في الواتس اب من أبرزها برنامج who blocked you علمًا بأن هذا البرنامج يتم تحميلها من المنصات الخاصة بالتحميل، علمًا بان التطبيق في غاية السهولة حيث يتم إدخال الرقم الذي تراوك الشكوك حياله وسيظهر على الفور إن تم حظرك أم لا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.