كم سعر موزة موسم الرياض ونترلاند 2022 وأين تُباع؟

موسم الرياض 2022 يأتي مع العديد من الفعاليات الرائعة التي تستقطب آلاف من الزائرين يومياً بالمملكة العربية السعودية، وذلك حيث يضم المهرجان العديد من الفعاليات الترفيهية، والثقافية، والحفلات الغنائية والعديد من الأمور الأخرى، وجدير بالذكر أنه انتشر في الآونة الأخيرة دُمية الموزة التي يحملها الزائرين أثناء الفعاليات، ولذلك سوف نُوضح لكم كم سعر موزة موسم الرياض ونترلاند 2022 وأين تُباع.

دُمية الموزة موسم الرياض

دُمية موزة موسم الرياض باتت محل اهتمام زائري فعاليات موسم الرياض 2022، وجدير بالذكر أن تِلك الدُمية تنتشر بطريقة كبيرة جداً في منطقة “ونتر وندرلاند”، وهي المنطقة التي تضم العديد من الفعاليات المُختلفة التي تتمثل في الفعاليات الترفيهية، والملاهي، والألعاب وغيرها من الأمور الأخرى، وذلك حيث تضم ونتر وندرلاند 80 لعبة مُختلفة وأكثر من أفضل الألعاب على الإطلاق.

منطقة ونتر وندرلاند موسم الرياض 2022

تُعد منطقة ونتر وندرلاند موسم الرياض 2022 واحدة من أهم المناطق الترفيهية عبر المهرجان، وهي تتربع على قائمة أفضل المناطق الخمسة في موسم الرياض في نُسخته الجديدة للعام الجارِ 2022 – 1444، وذلك حيث تتجسد المنطقة في واحدة من أكبر الملاهي على الإطلاق، وتميزت المنطقة بتقديمها للعديد من العروض الترفيهية لكافة الفئات العُمرية المُختلفة، واشتهرت المنطقة بان عدد كبير من زائريها يحملون دُمية موزة موسم الرياض.

الدُمية الكبيرة التي تم تصميمها على شكل موزة باتت حديث آلاف من الزائرين يومياً، ويجدر الإشارة إلى أن زائري منطقة ونتر وندرلاند موسم الرياض قد أطلقوا عليها اسم “دُمية الموزة” التي تميزت بألوانها المُتعددة  وأبرزها الأزرق والأحمر، ويبدأ سعر موزة موسم الرياض 2022 من 300 ويصل إلى 600 ريال سعودي.

سعر موزة موسم الرياض ونترلاند

كيف أحصل على موزة موسم الرياض؟

يُمكن لأي من الزائرين الحصول على موزة موسم الرياض 2022 عن طريق العديد من الطُرق، وضِمنها الاشتراك في لعبة “كرة السلة”، وذلك حيث يقوم مجموعة من المُتسابقين برمين عِدة كُرات ويجب أن يتم إحرازها في شبكة السلة، ويكون الاشتراك كالآتي:

  • يتم دفع مبلغ 30 ريال سعودي لرمي كرتان في الشبكة.
  • يتم دفع 50 ريال سعودي لرمي 4 كرات في الشبكة.

أين تباع موزة موسم الرياض؟

العديد من الزائرين يتساءلون أين تباع موزة موسم الرياض، وجدير بالذكر أنه يُمكن شراء موزة ونترلاند موسم الرياض 2022 من خلال موقع حراج الإلكترونية، وذلك حيث يكون سعرها 150 ريال سعودي، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها بأي من الألوان المُتواجدة حسب الرغبة، وجاء ذلك رداً على سؤال “من وين اشتري موزة ونترلاند”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.