طرد عامل النظافة الشهير من لوكيشن تصوير فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب

تعرض عامل النظافة محمد عادل، صاحب واقعة مطعم كشري التحرير، للطرد من لوكيشن تصوير فيلم “التاروت” بطولة رانيا يوسف، وسمية الخشاب.

وتواجد عادل، في لوكيشن تصوير الفيلم على أمل المشاركة بدور صغير في الفيلم، بدعم من عصام شعبان عبد الرحيم، الذي أعلن عن مشاركة الغناء في عمل جديد.

وفوجئ أبطال الفيلم بتواجد عادل، أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة مي سليم، إحدى بطلات العمل، ورفضوا جميعًا التصوير برفقته، وطالبوه بالانتظار خارج اللوكيشن.

فيلم “التاروت” بطولة: رانيا يوسف، وسمية الخشاب، ومي سليم، ومحمد عز، وعدد من ضيوف الشرف مثل: أحمد التهامي، ومحمد الشقنقيري، ومحمد خميس، والطفل يوسف منصور، من تأليف: معتز المفتي، وإخراج: إبرام نشأت.

وقالت الفنانة رانيا يوسف، في تصريحات تليفزيونية في وقت سابق، عن دورها في الفيلم: “دوري في الفيلم بنت اسمها ماري.. وهي عندها طول الوقت شخصيتين بيحاربوا بعض منهم البنت المتدينة المتربية”.

بينما قالت الفنانة سمية الخشاب، أن الشخصية التي تلعبها في الفيلم اسمها (نيرة) على اسم نيرة أشرف، الطالبة التي قُتلت على يد زميلها أمام بوابات جامعة المنصورة، وذلك تكريمًا لها وليس تجسيدًا لقصة حياتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.