بعد غياب.. منى زكي تعود للسباق الرمضاني بشخصية الحاجة صيصا

قررت الفنانة المصرية منى زكي خوض السباق الرمضاني المقبل، بمشاركتها بعملين، بعد غيابها، منذ مسلسها الأخير “لعبة نيوتن” في رمضان 2021.

وتخوض منى زكي السباق الرمضاني المقبل بمسلسل  بعنوان “تحت الوصاية” ولتي تدور أحداثه حول قصة حياة “الحاجة صيصا”، وهى امرأة قررت ارتداء الجلباب الصعيدي لتعمل في عدد من الأعمال الشاقة، لتربية ابنتها.

وكان منتج المسلسل قد كشف خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، عن اسم العمل المقرر أن تخوض به الفنانة منى زكي السباق الرمضاني 2023، إذ استقروا على اسم «تحت الوصاية».

أيضاً تعاقدت الفنانة  على مسلسل “ضد الريح” وهو مسلسل قصير مكون من 15 حلقة، ومن المقرر  عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم على إحدى المنصات الشهيرة، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضر.

وفي سياق أخر روجت النجمة منى زكي، لمسرحيتها الجديدة “الوش التاني”، وذلك بعد فترة غياب عن العروض المسرحية؛ حيث نشرت بوستر العرض المسرحي عبر حسابها على “إنستغرام” وعلقت قائلة:

أيام قليلة تفصلني عن الوقوف على خشبة المسرح بعد غياب طويل.. انتظروني في المسرحية الكوميدية “الوش التاني”.

وأشرت إلى سعادتها بمقابلة الجمهور السعودي، وأشادت بالتطور التي شهدها موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه والمستشار تركي آل الشيخ.

مسرحية الوش التاني

والجدير بالذكر أن الفنان محمد ثروت يُجسد دور والد منى زكي، خلال أحداث المسرحية، والذي يرسم حكاية من وحي خياله بأنه زعيم عصابة، ليمنعها من دخول مجال التمثيل، والمشاركة في فيلم سينمائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.