واتساب يطرح 3 ميزات جديدة رائعة طال انتظارها لتحسين تجربة المستخدمين

حرص تطبيق واتساب العالمي على طرح عدد من الميزات الجديدة الرائعة في 2022، وإضافة إلى طرح ميزة مجتمعات واتس آب أطلق تطبيق الدردشة الفوري المملوك لشركة ميتا ثلاث ميزات جديدة رائعة على التطبيق، وذلك بعد الانتهاء منها في الإصدار التجريبي خلال الفترة الماضية، حيث تم طرحها الآن لجميع المستخدمين.

يعمل تطبيق المراسلة الفورية على جذب العديد من العملاء الجدد للتطبيق، وإرضاء المستخدمين الحالين على التطبيق، والذي يبلغ عددهم أكثر من ملياري مستخدم، وذلك من خلال طرح ميزات جديدة رائعة لجميع المستخدمين، ومن تلك الميزات الجديدة التي طرحها خلال الفترة الأخيرة:

صورة 1

ميزة إضافة 1024 عضواً في المجموعة

يمكن أن تضم مجموعات واتساب خلال هذه المرحلة نحو 1024 عضواً، وكان التطبيق يسمح قبل ذلك بضم 256 عضواً فقط في المجموعة، ثم تم زيادتها إلى 512، والآن تم مضاعفة العدد من أجل تلبية رغبات المستخدمين، وتحسين تجربتهم على التطبيق.

32 عضواً في مكالمة الفيديو

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج في شهر سبتمبر الماضي، عن ميزة جديدة تسمى روابط المكالمات وهي تشبه ما يقدمه Google Meet وZoom وغيرها، حيث أكد أن الشركة تختبر الميزة لتضم نحو 32 عضواً في مكالمة فيديو على التطبيق، والآن تم نشر تلك الميزة لجميع المستخدمين، وأنهم سوف يحصلون عليها في التحديث القادم في حال عدم الحصول عليها الآن.
صورة 2

إنشاء استطلاعات في الدردشة

ترتكز تلك الميزة الرائعة على التعاون وهى تهدف إلى القدرة على إنشاء استطلاعات الرأي في الدردشات، ويمكن للمستخدمين في تلك المجموعات إنشاء استطلاعات رأي حول موضوع معين، وأن ذلك الأمر ليس مقتصراً على مشرفي المجموعات فقط، ولكن سيكون لدى المستخدمين القدرة على خيار إضافة 12 خياراً في الاستطلاع، كما يمكنهم التعرف على نتيجة الاستطلاع، ومن أجل الاستفادة من الميزات السابقة يجب أن يكون لدى المستخدم أحدث إصدار من التطبيق.

يهمك أيضاً:
عُطل يضرب واتساب منذ قليل وتعليق الشركة المالكة للتطبيق وأهم التطبيقات البديلة
تحذير هام لمستخدمي واتساب في فعل تلك الأشياء

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.