واتساب يطرح ميزة جديدة “Communities” للجمع بين الدردشات المختلفة

يعتبر تطبيق واتساب من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية حول العالم، حيث يستخدم التطبيق أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم، أبرزها ميزة المجتمعات، والتي تجعل المستخدمين قادرين على جمع الدردشات المختلفة في مكان واحد.

أكد مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا التي تملك فيسبوك وواتساب وانستغرام قائلًا: “اليوم نطلق مجتمعات على واتساب”، وتعتبر ميزة المجتمعات هي ميزة فريدة من نوعها على سبيل المثال إنشاء مجتمع للحي المتواجدين فيه، وتقسيم المجتمع لأقسام مثل قسم الأنشطة الجماعية وقسم الأعمال المنزلية.

لكي تبدأ في استخدام هذه الميزة يجب أن تنقر على قسم المجتمعات في الأندرويد والذي يتواجد في الأعلى، أو الضغط عليها في الجزء السفلي، وذلك بالنسبة إلى أجهزة ios، ستتمكن من خلال هذه الخانة أن تضيف مجتمع جديد، أو سيكون بإمكانك أيضًا التبديل بين المجتمعات.

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب قد طرح مميزات أخرى ثورية مثل ميزة استطلاعات الرأي والتي ستساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة وستسهل من اتخاذ القرارات، وأيضًا ميزة مكالمات الفيديو لما يمتد لأكثر من 32 مشارك، بالإضافة إلى ميزة واتساب المميز والتي تم تخصيصها للشركات، حيث ستساعد الشركات على النمو مقابل اشتراك شهري ولن يحتاجها المستخدم العادي، يأتي في مقدمة المميزات التي يقدمها واتساب المميز هي ميزة تسجيل الدخول إلى واتساب أكثر من جلسة في نفس الوقت، وتستطيع الشركة من خلال هذه الميزة من إدارة حساباتها بسهولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.