ليفربول ضد نابولي… صلاح يتجاوز مبابي ويعتلي صدارة ترتيب هدافي دوري الأبطال 

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من تحقيق الفوز على نابولي الإيطالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين، حيث قد تمكن الفرعون المصري محمد صلاح من إضافة هدف بالمباراة جعله يصل للرقم 7 من رصيد الأهداف ويعتلي الصدارة متخطيًا نجم باريس سان جيرمان “مبابي ” الذي ينتظره مواجهة اليوم الأربعاء 2 نوفمبر أمام نادي يوفنتوس الإيطالي. 

الريدز يثأر من نابولي بعد هزيمة لقاء الذهاب

محمد صلاح  

بعد فوز ليفربول بالأمس على نابولي بهدفين فإنه يكون قد ثأر من هزيمة مباراة الذهاب، حيث أن ليفربول تلقى هزيمة قاسية بواقع أربعة أهداف لهدف وحيد في الجولة الأولى من دور المجموعات، ويتمكن الريدز من رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 15 في المركز الثاني. 

أهداف مباراة ليفربول ضد نابولي في الجولة الأخيرة 

صلاح

استطاع الفرعون المصري ” محمد صلاح ” من إحراز هدف اللقاء الأول في الدقيقة 85، وقبل نهاية المباراة بلحظات وعند الدقيقة 96 تمكن النجم ” نونيز ” من إضافة الهدف الثاني للريدز، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين نظيفين. 

ما هو الأمر السلبي من نتيجة لقاء ليفربول ضد نابولي 

إن الأمر السلبي من نتيجة لقاء ليفربول ضد نابولي هو فشل الريدز في تحقيق الفوز بفارق أربعة أهداف وبالتالي ضياع صدارة المجموعة لصالح نادي نابولي الإيطالي. 

حيث أنه بتلك النتيجة يظل نابولي في المركز الأول برصيد 15 نقطة بنفس رصيد الريدز، ولكن يتفوق نابولي بفضل المواجهات المباشرة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.