لحسم صدارة المجموعة.. موعد مباراة ليفربول ونابولي والتشكيل المتوقع اليوم في دوري أبطال أوروبا

تقام مساء اليوم مباراة ليفربول ونابولي ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويستضيف نادي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح نادي نابولي الإيطالي على ملعب ستاد انفيلد مساء اليوم، فيما يلي كافة التفاصيل عن موعد مباراة ليفربول ونابولي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للمباراة.

تنطلق مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11 مساءاً بتوقيت السعودية.

يدخل نادي ليفربول اللقاء اليوم وهو في المركز الثاني ضمن ترتيب المجموعة الأولى وذلك برصيد 12 نقطة جمعها من 5 مباريات، حقق من خلالها 4 انتصارات وهزيمة واحدة أمام نابولي الإيطالي، ويأمل فريق ليفربول تحقيق الفوز وبنتيجة كبيرة ليتصدر المجموعة وذلك بعد ضمان التأهل إلى الدور القادم.

وعلى الجانب الآخر، يدخل نادي نابولي المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة كان قد جمعها من 5 مباريات حقق فيها الفوز في جميع المباريات، ويحتاج إلى نقطة واحدة لضمان حسم الصدارة في مباراة اليوم.

موعد مباراة ليفربول ونابولي
موعد مباراة ليفربول ونابولي

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول ضد نابولي اليوم

من المتوقع أن يدخل يورجن كلوب المباراة بالطريقة التي اعتاد عليها مؤخراً وهي كالتالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترنت ألكساندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
  • خط الوسط: هارفي إليوت، تياجو ألكانتارا، فابينيو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، روبرتو فيرمينيو.

تنقل مباراة ليفربول ونابولي اليوم ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وذلك من خلال شاشة قنوات بي إن سبورت 1، الناقل الحصري لمباريات دوري ابطال أوروبا في أفريقيا والشرق الأوسط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.