مانشستر سيتي في مواجهة بوروسيا دورتموند دوري أبطال أوربا

يستعد ملعب إيدونا بارك معقل نادي بروسيا دورتموند لاستضافة مباراة من العيار الثقيل، حيث يحل العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على الأراضي الألمانية، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة السابعة من منافسات دوري أبطال أوربا، ويسعى نادي بروسيا دورتموند لاقتسام الصدارة مع السيتي متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط ويله بروسيا دورتموند ثانياً ب 7 نقاط، ونتابع عبر نجوم مصرية أهم تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند اليوم فتابعونا.

موعد مباراة السيتي وبروسيا دورتموند اليوم

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند مساء اليوم الثلاثاء 25-10-2022، وتحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، في إطار مباريات العودة من دور مجموعات دوري أبطال أوربا، وكانت قد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند اليوم

تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند اليوم على قناة بي إن سبورت بريميوم 1 إتش دي بصوت المعلق حفيظ دراجي، وتعتبر قنوات بي إن سبورت هي الناقل الشرعي والوحيد لمباريات دوري الأبطال، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر الاشتراك المدفوع في موقع بي إن سبورت.

ترتيب مجموعة مانشستر سيتي قبل مباراة اليوم

ضمن مانشستر سيتي بشكل كبير العبور الي الدور القادم من دوري الأبطال حيث يتصدر مجموعته وفي حال تحقيق الفوز اليوم يصعد رسمياً إلى الدور القادم ونتابع معا ترتيب المجموعة.

  1. مانشستر سيتي- 10 نقاط.
  2. بروسيا دورتموند – 7 نقاط.
  3. إشبيلية – نقطتين.
  4. كوبنهاغن – نقطتين.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.