عُطل مفاجئ يضرب واتساب يتسبب في توقف الدردشات والمراسلة| وإجراء عاجل للكثير من المستخدمين

ضرب عُطل مفاجئ منصة واتساب العالمية، وعاني ملايين المستخدمين في الكثير من البلدان من صعوبة أو توقف شبه تام في الحصول على خدمات التطبيق، خاصةً الدردشات والمراسلات، وتداول الكثير منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي معاناتهم من عدم التمكن من استخدام الدردشات، في حين تتلقى الشركة المالكة للمنصة آلاف الشكاوى لهذا الأمر.

تعطل واتساب بشكل مفاجئ

وبدأت المشكلة عندما تداول العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الحديث عن عطل لم يمكنهم من استخدام المنصة، ظنًا منهم أن المشكلة قد تكون خاصة بهواتفهم فقط، إلا أن المشكلة تبين أنها عامة من التطبيق ذاته، وتبين توقفه المفاجئ عن العمل وتعطله في الكثير من الدول، لتتوالى العديد من البلاغات والشكاوى عبر موقع الشركة المالكة.

عُطل مفاجئ يضرب واتساب يتسبب في توقف الدردشات والمراسلة
عُطل مفاجئ يضرب واتساب يتسبب في توقف الدردشات والمراسلة

ولم تُصدر شركة ميتا بيانًا بشأن سبب العطل، الذي يُرجح أن يكون عُطل فني مؤقت يعمل الخبراء والفنيين على محاولة حله، ومن المتوقع أن تعود الخدمة للعمل تدريجيًا خلال الساعات المقبلة، لاسيما وأن مثل تلك الأحداث تكررت أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

صورة 1

9 آلاف بلاغ في ساعة واحدة

ومن جانبه، تداولت تقارير تقنية نبأ العطل الفني في منصة واتساب، لافتة إلى أن بيانات الموقع أظهرت ارتفاعًا كبيرًا في بلاغات الأعطال التي طالت واتساب في الساعات الأخيرة، حيث تلقى الموقع أكثر من 9 آلاف بلاغ بالعطل اليوم الثلاثاء، وتأثرهم بعدم القدرة على التفاعل والتواصل من خلاله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.