أول تعليق من حمد الله بعد معاقبة النصر

علق المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بمعاقبة النصر.

وألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم، نادي النصر السعودي، بسداد 13 مليون ريال سعودي لصالح عبد الرزاق حمد الله.

وكتب عبد الرزاق حمد الله، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء اليوم الإثنين “أحمد الله على قرار الفيفا في تبرئتي من إدعاءات باطلة”.

وتابع حمد الله “ثم أشكر إدارة نادي اتحاد جدة ورئيسه الأخ أنمار الحائلي، ونائبيه، على ثقتهم ودعمهم لي طوال الفترة الماضية”.

وأتم “كما أشكر أيضا المحاميين أخي أسامة الصباغ وأخوي فهد بن محمد بارباع.. ولا أنسى شكر جمهور الإتي الحبيب”.

صورة 1

وكان القانوني والأكاديمي في تسوية النزاعات الرياضية، أحمد الشيخي، قد فجر مفاجأة مدوية حول أزمة النصر واتحاد جدة واللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وقال الشيخي، عبر حسابه على موقع التواصل تويتر “الفيفا يحكم لصالح عبد الرزاق حمد الله في قضيته ضد نادي النصر، وبالتالي يبرئ اتحاد جدة من تهمة التحريض. تم إلزام نادي النصر بدفع تعويض مالي حوالي ١٣ مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى ٥٤ ألف ريال تتكرر شهريًا كغرامة تأخير، ولم يُمنع النادي من التسجيل”.

ويحتل اتحاد جدة، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب الصدارة.

يذكر أن اتحاد جدة تمكن من ضم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في الموسم الماضي، بعد أزمة النجم المغربي مع النصر، وقام النصر باللجوء إلى الاتحاد الدولي، بعد انتقال عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف العميد.

واتهم النصر، اتحاد جدة بالتفاوض مع اللاعب المغربي، خلال فترة سريان عقده مع “العالمي”، وتحريض النجم المغربي على مغادرة النصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.